مجلس الوزراء الغريب موقع جديد على الإنترنت لجميع القديسين

في الوقت المناسب لمهرجان عيد جميع القديسين ، تم طرح آلة سلوت جديدة على الإنترنت في كازينو القصر الذهبي أون لاين. مجلس الوزراء الغريب هي شركة ايرون دوج ستوديو ، وهي شركة مبتدئة للألعاب. تشمل ألقاب حديد حديد الأخرى دماء دم و حريق.

مجلس الوزراء الغريب هي فتحة فيديو بـ 5 بكرات و 4 أسطر و 40 خط الدفع. يتم وضع لفات في منزل مسكون مع حرق الشموع في خزانة. الموسيقى الغامضة تلعب في الخلفية. الرموز هي الرموز العصبية المعتادة مثل ركوب الفراشات ، والقلب مع المسامير ، والضفدع ، والكرة البلورية ، وزجاجة جرعة ، والجمجمة وعصا الكرة. الوردة الحمراء هي الرمز البري. يستبدل جميع الرموز باستثناء الأحرف الخاصة.

أحد الرموز الخاصة هو دمية بحجم 2 تعمل بمثابة تشتت عندما تظهر أربع قطع فردية على بكرات. إذا حصلت على دمية رابحة ، فيمكنها الانتقال إلى 3 وتحويل وجهها الجميل إلى وجه رهيب. تتراوح مدفوعات القمامة من 1س رهانك لـ 4 رموز إلى 600س رهانك لمدة 15 منهم. رمز خاص آخر هو وحش ذو عينين يدفع مثل الانتثار. عندما تفوز بانتصار الوحش ، يصبح رمز كتلة الوحش 2 × 2. 4 رموز تمنحك رهانًا واحدًا ، وإذا حصلت على 18 رمزًا ، فستربح 1000 ضعف رهانك الإجمالي.

الرمز الخاص الثالث هو الدرج الفضي الذي يظهر على بكرات 1 و 3 و 5 من المجموعة الأساسية ويقوم بتشغيل وظيفة الدرج الفضي. تتيح لك هذه العملية الفوز بجائزة نقدية تبلغ عشرة أضعاف الرهان ، أو مضاعف 2س ، أو إجابة إذا ظهرت بطاقة برية في وضع درج النقود للحصول على ربح مضمون. إذا حصلت على درجين فضيين في نفس الجولة الأساسية ، فسيتم تشغيل ميزة اللعب المجانية. تحصل على 8 يدور الحرة. يضاف صف إضافي من الأدراج إلى القوائم. قد تمنح الرماة الفضية جائزة نقدية تصل إلى ضعفي حصتك أو مضاعف 2. وقد تمنح الرماة الذهب جائزة نقدية تصل إلى 50 ضعف حصتك أو مضاعف 5.

إن مجلس الوزراء الغريب عبارة عن ماكينة فتحات متوسطة التباين تتيح لك الفوز حتى 4000 مرة في دورة مجانية. يمكن أن يتراوح إجمالي الرهان لكل جولة بين 40p و 100 £. تتوفر ماكينات القمار على جميع منصات القصر الذهبي مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تم ترخيص الكازينو عبر الإنترنت وتنظيمه بواسطة هيئة ألعاب مالطا.