لعبة ورق جديدة في كازينو على الانترنت

إذا نظرت إلى صفحة الرابحين الأخيرة على موقع كازينو بوفادا ، ستجد أن لعب متغير من لعبة البلاك جاك على الإنترنت يسمى العوامة السوداء يلعب دوراً رئيسياً. في القائمة الأخيرة ، هناك خمسة لاعبين من أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد فازوا بأموال جيدة في لعبة طاولة الكازينو هذه. وكان المبلغ الإجمالي حوالي 215000 دولار.

يطرح السؤال حول ما الجديد في لعبة البلاك جاك الجديدة. لا يوجد شيء جديد من حيث الألعاب. إنه البديل القياسي للعبة البلاك جاك الأمريكية. لا توجد رهانات جانبية غير عادية أو قواعد خاصة. تكمن الحداثة في العرض التقديمي ، وهو أكثر ديناميكية ولكن أبسط من متغيرات لعبة البلاك جاك التي كانت كثيرة منذ بداية ألعاب كازينو اون لاين. أول شيء ستلاحظه هو أن لعبة ورق جديدة يزيل الموقف التقليدي للكازينو. لا يوجد شعور مع علاماتها التجارية أو أكوام من رقائق الكازينو. إذا واجهتك مشكلة في هذه البيئة ، فإن لعبة ورق جديدة ليس لك. يتم لعب متغير البلاك جاك على خلفية زرقاء فاتحة مع عناصر اللعبة المرئية فقط اللازمة في وقت معين.

يتم تحميل الشاشة مع الرموز المميزة من 1 إلى 500 فئة ، ويمكنك اختيار حجم الرهان. لعبة ورق الجديد هو لعبة ورق متعددة الاستخدامات عبر الإنترنت حيث يمكنك لعب ما يصل إلى ثلاثة أيادي في وقت واحد. بعد وضع الرهان ، انقر فوق زر “الصفقة” الذي يظهر على الشاشة. كل يد تتعامل ورقتين مواجهة. يحصل الموزع على بطاقة واحدة وجهاً لوجه. ثم يتم توسيع يديك الأولى وتقليص الأيدي الأخرى في الخلفية ، مما يسمح لك بالتركيز على المهمة في متناول اليد. يتم عرض الحركات التي تنطبق على يدك على الشاشة. على سبيل المثال ، لديك الخيار المزدوج في البداية ، ولكن بعد أن يختفي هذا الخيار. بمجرد لعب يديك ، سيتم تمديد يد التاجر وتشغيله تلقائيًا. يتم تعيين المدفوعات ويتم حذف الجدول. يمكنك بعد ذلك اختيار رهان جديد أو تكرار الرهان أو مضاعفة رهانك.

يسمح لك رمز القائمة بالوصول إلى ميزات أخرى غير الألعاب. يمكنك قراءة القواعد الكاملة. يمكن للاعبين الجدد متابعة البرنامج التعليمي للعبة بالكامل. يعمل زر الإعدادات على تمكين أو تعطيل الصوت والموسيقى. يمكنك أيضًا التبديل بين لعبة المال الحقيقي واللعبة المجانية والوصول إلى لوبي الكازينو.